رياضةسلايدر

المغرب التطواني يحتج على الحكم ”عادل زوراق“ بعد مباراة الرجاء الرياضي

قدم المكتب المسير لفريق المغرب التطواني احتجاجا لدى مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد الحكم عادل زوراق الذي أدار مباراة الفريق ضد نظيره الرجاء البيضاوي.

واعتبر مسئولو الحمامة البيضاء أن هذه ليست المرة الأولى التي يطالهم الظلم من الحكم المذكور طالبين في الوقت نفسه من المديرية أخذ شكاياتهم المتكررة بعين الاعتبار.

وفيما يلي بلاغ المكتب المسير كما تم نشره على صفحة الفريق بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك:

بلاغ المكتب المسير يحتج وبشدة لدى مديرية التحكيم على الظلم التحكيمي الذي أصبح يشكل قاعدة كلما أسندت مبارياته للحكم زوراق فليست المرة الأولى التي يظلم فيها فريقنا بشكل واضح، كما يستغرب المكتب المسير لعدم أخذ شكاياته السابقة بعين الاعتبار من طرف مديرية التحكيم. وبخصوص المقابلة التي أجراها فريقنا اليوم امام فريق الرجاء البيضاوي عمل الحكم زوراق كل ما في وسعه لحرمان فريقنا من الحصول على نتيجة ايجابية وذلك بطرد اللاعب سيسكو بسبب انذارين جد قاسيين وحرمان فريقنا من هدف واضح لا غبار عليه . ونظرا لهذا فإن المكتب المسير يعلن عن سخطه الكبير وإحباطه العميق جراء تصرفات بعض الحكام. فبعد عناء كبير ومجهودات جبارة لتكوين فريق في المستوى وإيجاد الحلول لتمويل تسيير الفريق الشيء الذي أضحى في غاية الصعوبة يأتي شخص كلف بالتحكيم ولأسباب نجهلها ويعرفها هو ليهدم كل ما تم بناءه. فالوضع أصبح لا يطاق ومطلوب من مديرية التحكيم أن تأخذ الموضوع بجدية حتى لا يزيد الأمر تازما. وسيجتمع المكتب المسير لأخذ ما يراه مناسبا من تدابير.

يذكر أن المباراة بين الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني انتهت بهزيمة الأخير بهدف لصفر بعدما أكمل المباراة بعشر لاعبين لأزيد من 45 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى