ندوة صحفية لفضح مجزرة التحكيم في مباراة الإتحاد البيضاوي و المغرب الفاسي

رياضةسلايدر
ندوة صحفية لفضح مجزرة التحكيم في مباراة الإتحاد البيضاوي و المغرب الفاسي

جديد24

علم من مصادر متطابقة أن فعاليات رياضية وجمعوية بالحي المحمدي (جمعيات المجتمع المدني، قدماء اللاعبين، مثقفون، فنانون..) سينظمون ندوة يوم الجمعة على الساعة الخامسة مساء، بالحي المحمدي، وذلك الضوء لتسليط على مجزرة التحكيم التي شهدتها مباراة الاتحاد البيضاوي أمام المغرب الفاسي، الأحد الماضي.

واستنكر فاعلون من المجتمع المدني والرياضي التحكيم الجائر والظالم والمنحاز للحكم هشام التيازي، إذ من المقرر أن يكشفوا وبالأدلة، كيف أفسد التيازي، المباراة التي جمعت بين “الطاس” وضيفه المغرب الفاسي، الأحد الماضي، على أرضية ملعب الصخور السوداء، برسم الأسبوع الـ 11 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية.

وسجل الفاعلون أن الحكم منح الامتياز للفريق الضيف، وأغرق لاعبي الطاس بالبطائق الصفراء، بل أشهر الورقة الصفراء في وجه عميد الفريق، وهو الذي كان بعيدا بحوالي 10 أمتار عن موقع احتكاك بين لاعب من الاتحاد البيضاوي وآخر من المغرب الفاسي، كما أنه أعلن عن ضربة جزاء ليس فقط خيالية بل أسطورية وستدخل التاريخ، حيث كان اللاعب في وضع تسلل بأمتار بعيدا عن لاعبي الاتحاد البيضاوي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق