سلايدرقضايا وحوادث

هذا ما قررته النيابة العامة في حق مشاغبي مباراة أولمبيك خريبكة والوداد

جديد24_عادل النويتي

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة تقديم 15 شخصا، إلى المحاكمة، بعد توقيفهم على هامش المباراة الأخيرة بين أولمبيك خريبكة و الوداد البيضاوي، بملعب الفوسفاط وذلك بتهم تتعلق باقتحام أرضية ملعب الفوسفاط، فضلا عن التراشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة.

كما أخلى وكيل الملك بالمحكمة ذاتها سبيل 4 من مشجعي الوداد البيضاوي، كانت قوات الأمن قد أوقفتهم قبل انطلاق مباراة أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، حاملين تذاكر ولوج مزورة.

وضرب الشغب بقوة في المباراة الاخيرة بين أولمبيك خريبكة و الوداد بعد صافرة النهاية، حيث تم توقيف عشرين شخصا، من بينهم 7 قاصرين، وذلك بعد ضبطهم متلبسين باقتراف أفعال إجرامية تتنوع بين اقتحام أرضية الملعب، فضلا عن التراشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة و خاصة.

يُشار إلى أن المباراة التي جرت عشية يومه الأربعاء 11 دجنبر الجاري بملعب الفوسفاط بين أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي البيضاوي، برسم الدورة السادسة من بطولة اتصالات المغرب للمحترفين، عرفت غضبا جماهيريا في صفوف مشجعي الفريق المحلي، خاصة بعدما استقبل أصحاب الأرض 3 أهداف خلال 15 دقيقة الأولى من المباراة، مما دفع بعض الأنصار إلى اقتحام الملعب لحث اللاعبين على بذل مجهود أكبر للرجوع في المباراة، دون أن يتحقق ذلك، بل أضاف الوداد هدفا رابعا في الشوط الثاني من اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى