رياضةسلايدر

الوداد تصدر بلاغ بخصوص الطاقم التقني للفريق الأول

جديد سبور
أصدر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا، صباح اليوم السبت، بخصوص الطاقم التقني للفريق الأحمر، مؤكدا أن المدرب زوران من سيشرف على انتدابات الوداد في الانتقالات المقبلة.

وأكد نادي الوداد في بلاغه: “نزولا عند طلب المدرب زوران مانولوڤيتش، و بعد اجتماع و جلسات تقييم و تدارس لنشاط الفريق الأول مع الرئيس سعيد الناصري، قرر نادي الوداد الرياضي، حسب المعايير التي حددها المدرب، انتداب و اعتماد الطاقم التقني”.

وكشف النادي الأحمر عن أسماء الطاقم التقني، حيث تم اعتماد  عبد الإله صابر كمدرب مساعد، و عبد العالي العلوي سليماني المعد البدني والمروض البدني محمد بنعطي، واستقر الوداد غلى سعيد بادو كمدرب للحراس.

وأردف بلاغ النادي الأحمر: “وتم تكليف المدرب زوران مانولوڤيتش بتحديد أماكن الخصاص من أجل إجراء انتدابات لتطعيم الفريق الأول في الأيام المقبلة”.

وتابع الوداد :”وأكد الرئيس سعيد الناصري على ضرورة التحلي بكامل المسؤولية و فرض الانضباط و روح الالتزام داخل المجموعة، لتشريف قميص نادي الوداد الرياضي و الرقي لانتظارات جماهيره الكبيرة”.

وختم الوداد بلاغه :” كما ذكر السيد الرئيس على أن النادي مستعد دائما لتوفير أفضل ظروف العمل للطاقم التقني و اللاعبين بهدف التألق في الاستحقاقات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى