رياضةسلايدر

البهجة : “مضايقات رئيس شباب المحمدية تجاوزت كل الحدود وأساءت لصورة الكرة المغربية”.

 

كشف أحمد البهجة، مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، عقب خسارة فريقه بهدفين لواحد في المباراة التي استقبل فيها “فارس النخيل” مضيفه شباب المحمدية لحساب الجولة 16 من “البطولة الاحترافية – القسم الثاني”، على أرضية “ملعب البشير” بالمحمدية (كشف) أنه تعرض رفقة فريقه لمضايقات من أيت منا، رئيس الشباب تجاوزت كل الحدود وأساءت لصورة الكرة المغربية.

و قال البهجة في تصريحات لوسائل إعلامية، أن آيت منا هدده بخسارة المباراة في حال رفض لاعبوه تغيير دكة بدلاء اللاعبين، مشيرا إلى أنه وجد لاعبي شباب المحمدية جالسين في الأماكن المخصصة للفريق المستضيف، وطلب من الشخص المكلف بأن يغيروا أماكنهم لأنهم الضيوف وليسوا المستضيفين، ولكن رئيس شباب المحمدية جاء وهددهم بخسارة المباراة، في حال لم يغيروا المكان ليقوموا بالتخلي عن مقاعد الفريق المستضيف بالقوة، يضيف البهجة.

و أشار البهجة إلى أن آيت منا، هدده بسحب رخصة التدريب التي يتوفر عليها، في خرق للقانون قائلا:” آيت منا هددني بسحب رخصتي، هذا الرجل أهانني وأهان تاريخ الكوكب، للأسف تجاوز الخطوط الحمراء ولم يحترم حتى العلاقة التاريخية التي كان تربط شباب المحمدية بالكوكب”.

و حمل البهجة المسؤولية كاملة للمسؤولين على الشأن المحلي بمدينة سبعة رجال، متسائلا باستغراب عن أسباب عدم لعب الفريق الذي يدربه بأرض ميدانه رغم توفره على ثمانية ملاعب، على حد قوله.

تجدر الاشارة إلى أن الكوكب المراكشي استقبل ضيفه شباب المحمدية بملعب البشير، طبقا للفقرة الثالثة من المادة 22 التي تلزم الفريق المحلي الذي لم يراسل الجامعة بملعب للاستقبال في أجل 48 ساعة قبل المباراة بالاستضافة بميدان خصمه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى