رياضةسلايدر

بعثة الرجاء الرياضي ترفض العودة من الجزائر لهذه الأسباب

من جديد راسل الرجاء الرياضي العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم بخصوص برمجة لقاء ناديي الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، وذلك بعدما لم يتلق النادي أي جواب على مراسلته الاولى إلى سعيد الناصيري رئيس العصبة.

وكان من المفترض أن يعود الرجاء البيضاوي إلى أرض الوطن ليل أمس السبت، مباشرة بعد نهاية مباراته أمام مضيفه مولودية الجزائر، برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، والتي فاز فيها بهدفين مقابل هدف.

وقد أعد برنامجه التدريبي خلال الأسبوع الحالي في الجزائر استعدادا لخوض مباراته أمام شبيبة القبائل، يوم الجمعة المقبل في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال النادي في بلاغ أصدره صبيحة اليوم الاحد: “في ظل عدم تلقي نادي الرجاء الرياضي لأي جواب عن رسالته المؤرخة في 26 دجنبر 2019، وجه النادي رسالة تذكيرية ثانية للسيد رئيس العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم للمطالبة بتطبيق مقتضيات المادة 21 من قانون المسابقات وتأجيل لقاء الدفاع الحسني والرجاء الرياضي المبرمج بتاريخ 7 يناير 2020 الى تاريخ لاحق”.

وأشار البلاغ إلى أن مقتضيات المادة 21 من قانون المسابقات تلزم العصبة باحترام اجل 3 ايام كاملة ابتداء من تاريخ المقابلة الدولية قبل برمجة لقاء مؤجل برسم المنافسات الوطنية في حالة خوض نادي مغربي لمنافسة دولية خارج ارض الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى