جديد24رياضةسلايدر

الوداد يفوز بثلاثية على اتحاد العاصمة و يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال الإفريقيا (فيديو)

تأهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه، مساء اليوم الجمعة، على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بثلاثة أهداف لواحد، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وسعى فريق الوداد الرياضي منذ بداية المباراة  بقيادة مدربه الجديد سيباستيان ديسابر ،للانتصار وحسم تأهله للدور المقبل وهو ما تأتى له ,بعدما سجل هدف السبق ، في الدقيقة السابعة، عن طريق اللاعب وليد الكرتي، بينما أحرز الهدف الثاني بديع أوك، في الدقيقة الـ 23، ثم أضاف اللاعب الكونغولي كازادي كاسونغو الهدف الثالث في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

وفي شوط المدربين ,قدم الوداد أدوارا دفاعية , كلفته هدفا سجله  اللاعب محمد ربيع مفتاح لصالح اتحاد العاصمة ، وذلك في الدقيقة الـ 79 والذي لم يكن كافيا لمعادلة النتيجة، لتعلن صافرة الحكم على النهاية بانتصار الفريق الأحمر.

وبهذا الفوز، رفع الوداد الرياضي، رصيده لـ9 نقاط، في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بفارق نقطة واحدة عن “صن داونز” الجنوب أفريقي، صاحب المركز الأول بعشر نقاط، والذي تنتظره مباراة يوم غد (السبت)، أمام مضيفه “بيترو أتلتيكو” الأنغولي.

وفي حال فوز فريق “صن داونز” في مباراته أمام مضيفه “بيترو أتلتيكو” يوم غد، سيضمن التأهل على رأس المجموعة، متبوعا بالوداد الرياضي، أما في حال هزيمته أو تعادله، سينتظر الجولة السادسة و الأخيرة، خلال مباراته أمام الوداد لتحديد المتأهل الأول والثاني.

https://youtu.be/L-JZ1GBfZtA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى