سلايدرقضايا وحوادث

تطورات مثيرة في قضية الأستاذ معنف تلميذته بتارودانت

كشفت نتائج فحص الأشعة الذي خضعت له التلميذة مريم ذات الثمان سنوات، على مستوى الدماغ، بناء على أمر النيابة العامة بمحكمة الإستئناف باكادير أنها لم تتعرض لأي ضرب على مستوى الرأس، وأكد عدم وجود تورم دموي سواء داخلي أو خارجي، وغياب نزيف السحايا، وكذا غياب أي اضطراب في الدماغ.

وبالتالي ابعد الكشف الطبي فرضية تعرض التلميذة للضرب على مستوى الراس من طرف أستاذها بوجمعة بمجموعة مدارس “أورير” الواقعة بجماعة “بونرار” التابعة لإقليم تارودانت، ما تسبب لها في تخثر دموي على مستوى عينيها…ما أدى إلى متابعته في حالة اعتقال منذ يوم الثلاثاء 14 يناير الجاري وتوقيفه احترازيا عن العمل.

ومن المنتظر ان يظل الاستاذ محبوسا الى غاية يوم الاثنين 21يناير الجاري وهو التاريخ الذي حددته المحكمة الابتدائية بتارودانت، يوم الأربعاء 15 يناير الجاري للنظر في الملف لاتاحة الفرصة لهياة الدفاع من أجل إعداد دفاعها واستدعاء الشهود.

الأستاذ بوجمعة متمسك ببراءته من التهمة الموجهة إليه من طرف أسرة تلميذته ومدير المجموعة المدرسية، ولجنة تابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية..اكتملت لها القناعة إثر التحقيق الذي أجرته إلى براءة الأستاذ من تهمة ضرب تلميذه على مستوى الراس ما يتماها مع نتائج الفحص الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى