جديد24سلايدرقضايا وحوادث

تفاصيل خيانة زوجية غريبة ..هكذا كشف الدرك الملكي استغلال مسير مقهى لنادلة متزوجة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للبئر الجديد التابع لسرية الجديدة، على وكيل الملك، متزوجة تعمل نادلة تبلغ من العمر 21 سنة في حالة اعتقال، رفقة خليلها مسير بمقهى بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة.
وجاء إيقاف المتهمين إثر مكالمة هاتفية تلقتها عناصر الدرك من مسير مقهى لـ”الشيشة”، مفادها أن امرأة ألحقت خسائر جسيمة بالمحل، إذ قامت بتكسير كؤوس وبعثرت الكراسي، وهي في حالة هستيرية، وأنه عجز عن السيطرة عليها بعدما حاول إمساكها.
وتوجهت على السرعة دورية دركية إلى مكان التدخل، فاستقبلها المتصل الذي كان يخفي أشياء، تبين أنها نرجيلات وقارورات خاصة بالشيشة، فتم حجزها في الحين.
وعاينت عناصر الضابطة القضائية، المرأة جالسة على مقعد في هدوء، وعليها آثار الضرب والجرح على وجهها، كما أن ملابسها ممزقة.
وصرحت الفتاة للمحققين أن المشتكي اعتدى عليها، وادعى أنها خربت مقهاه، وأنه على علاقة غرامية معها ويقيم معها علاقة جنسية خارج إطار الزواج.
وبعد إشعار النيابة العامة المختصة واطلاعها على فحوى القضية أمرت بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية وتقديمهما فور إنجاز المسطرة .
واستهل البحث بالاستماع للموقوفة، التي أكدت أنها متزوجة منذ أربع سنوات وأم لطفلة، وكانت تقطن بالبيضاء. وبعد ستة أشهر على وضعها طفلة، طرأ خلاف بينها وبين زوجها تركت إثره بيت الزوجية، وانتقلت إلى البئر الجديد، حيث استقرت رفقة طفلتها ووالدها ومنذ ذلك الحين لم تر زوجها. ولمساعدة عائلتها، اشتغلت نادلة بالعديد من المقاهي بالمنطقة، ومنذ حوالي ثلاثة أشهر تقريبا عملت مع الموقوف بمقهى يديرها مخصصة لتقديم الشيشة. وكانت دوريات الدرك تقوم بحملات وتحجز العديد من قنينات النرجيلة، فكانت تقدم له مبالغ مالية لمساعدته لاقتنائها من أجل مواصلة نشاطه بالمقهى، فأصبح مدينا لها بـ 3000درهم.
وخلال مدة عملها نادلة لديه نسجت بينهما علاقة غرامية تطورت إلى علاقات جنسية معه خارج إطار الزوجية، رغم أنها متزوجة ومازالت على ذمة زوجها ،وهو الشيء الذي كان يعلمه مشغلها جيدا، فتطورت علاقتهما وتوطدت، حيث كانت تقضي معه ليالي في جلسات حميمية وممارسات جنسية.
وأضافت النادلة أنه خلال الآونة الأخيرة توترت العلاقة بينهما ، بعدما تركت العمل لديه وبقي مدينا لها بالمبلغ المالي المذكور. وعند مطالبتها له بأداء المبلغ بدأ يماطلها ولا يجيب عن اتصالاتها الهاتفية، ويوم الواقعة توجهت إلى المقهى وبعد أخد ورد ورفضه أداء ما بذمته، شرعت في تكسير معدات المقهى.
حينها قام بالإمساك بها من أجل السيطرة عليها، وعند مقاومتها له وجه عدة لكمات لها على وجهها وأنحاء من جسمها ،قبل أن يعمد إلى الاتصال بعناصر الدرك التي حلت بالمكان وعملت على إيقافهما.
من جهته اعترف خليلها بعلاقته الغرامية التي تربطهما مؤكدا تصريح النادلة أن سبب النزاع بينهما بسبب مبلغ مالي ،معترفا بممارسة الجنس معها، وأنه كان على علم أنها متزوجة وأم لطفلة ،وتعميقا للبحث استدعت عناصر الدرك زوجها. وبعد إشعاره بالواقعة أصر على متابعة زوجته وعشيقها أمام العدالة.
وبعد إتمام البحث أحيل الموقوفان على وكيل الملك وبعد استنطاقهما، قرر إيداعهما السجن المحلي بعد متابعتهما في حالة اعتقال بجنحة الخيانة الزوجية للنادلة والمشاركة لعشيقها، وأحيلا على الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى