سلايدرفن ومشاهير

جوادي :”أنا من الأوائل الذين تعرضوا لهجوم حمزة مون بيبي”

كشف الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، أن كان من أوائل الفنانين الذين تعرضوا للمساواة والابتزاز والتشهير رفقة “دوك صمد”، من طرف مسيري حساب “حمزة من بيبي” المثير للجدل.

وأضاف جوادي، خلال تصريح صحفي، أن هجوم “حمزة مون بيبي” عليه، كان واحد من الأسباب التي دفعته إلى هجرة نحو أوروبا، موضحا كيف تعرض للتشهير والابتزاز والقذف من طرف الحساب الافتراضي المذكور، وكيف عمم رقمه الهاتفي الشخصي على عبر عدد من الصفحات والمواقع الالكترونية، كال له مجهولون من مختلف بقاع العالم يضيف جوادي.

وزاد جوادي أنه لو كان في المغرب لقدم شكاية لدى مصالح الأمن ضد مسيري هذا الحساب، قائلا “هذا الحساب شهر بياب زاف وكرفصني بزاف.. وكون كونت فالمغرب كون درت شكاية بهذا الحساب..”.

وعبر المتحدث أنه يفكر في العودة إلى المغرب، للقاء أهله وأصدقائه، مشيرا أنه يعكف في الوقت الحالي على حل بعد من المشاكل الأسرية على رأسها طلاقه من زوجته.

وأكد صاحب مقولة “خطأ طبي”، أنه لا يخاف من اكتساح الجيل الجديد من الشباب الكوميديين للساحة الفنية الفكاهية، مشيرا أن لكل من هؤلاء الشباب شكله الفني الذي لا يشبه الآخر وهو الأمر الذي يسعى إليه الجمهور المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى