سلايدرقضايا وحوادث

أحدهما قتل زوجته..تسجيل حالتي انتحار بأولاد فارس إقليم سطات في أقل من 48 ساعة

جديد24_عادل نويتي

اهتزت ساكنة قيادة أولاد فارس التابعة للنفود الترابي لإقليم سطات، يوم الجمعة الماضي، ومساء الأمس السبت 22 فبراير الجاري، على وقع حالتي انتحار متفرقة، شاب ثلاثيني بدوار”تونزة“، و شخص خمسيني من دوار “العزيب” بالجماعة القروية أولاد فارس، انهيتا حياتهما بطريقة مأساوية.

وحسب مصادر “جديد24″، فإن شخص يبلغ من العمر حوالي 54 سنة متزوج، وهو أب لأبناء، أقدم زوال يومه الجمعة على التخلص من حياته انتحاراً وسط أسباب مجهولة، بعد العثور عليه داخل بئر بدوار “العزيب”، تاركا وراءه زوجة و أبناء إحداهما معاقة.

و مساء الأمس السبت، شخص يبلغ من العمر حوالي 38 سنة، مشتبه في قتل زوجته بمدينة القنيطرة و هرب إلى مسقط رأسه بدوار “تونزة” بالجماعة القروية امريزيك، أقدم على وضع حد لحياته بطريقة مأساوية بشرب (ماء القاطع)، خوفا من العثور عليه من طرف السلطات الأمنية.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الدرك الملكي بسيدي حجاج مكان الحادثين، حيث عاينت جثتي الضحيتين وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الواقعتين.

وجرى نقل جثتي الهالكين الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، لإجراء عملية التشريح الطبي وتحديد أسباب الوفاة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى