حول العالمسلايدر

رغم الخسارة أمام مولودية الجزائر..الاتحاد العربي يكافئ الرجاء

‎وضمن الرجاء عقب التأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية مبلغا ماليا محددا في 500 ألف دولار في حين سيكتفي مولودية الجزائر بمبلغ 200 ألف دولار بعد توديعه المسابقة في دور الربع.

‎ويحصل البطل على 6 ملايين دولار، فيما تمنح للوصيف 2.5 مليون دولار، وسيحصل المتأهلون لنصف نهائي البطولة على نصف مليون دولار، و200 ألف دولار لمن يصل دور الربع، و50 ألف لمن يصل دور الثمن، فيما سيحصل كل فريق مشارك في البطولة وخرج من دور الـ32 على 20 ألف دولار.

ونجح فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم في ضمان بطاقة العبور لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال رغم خسارته أمام مولودية الجزائر بهدف لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس لحساب إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

‎وسجل الهدف الوحيد للفريق الجزائري مهاجمه سامي فريوي من ضربة جزاء في الدقيقة 41.

‎واستفاد الرجاء من فوزه ذهابا في البليدة بهدفين لواحد سجلهما محسن متولي من ضربة جزاء وبين مالانغو ليعبر إلى المربع الذهبي للمسابقة العربية.

وشهدت المواجهة إصابة محسن متولي نجم وسط ميدان الفريق الأخضر حيث اضطر السلامي إلى استبداله بزريدة في الشوط الثاني، علما أن أداء الفريق الأخضر لم يقنع جماهيره، التي عاشت على أعصابها طيلة أطوار المواجهة، خصوصا بعد هدف الفريق الجزائري.

ويواجه الرجاء في نصف نهائي المسابقة الإسماعيلي المصري، حيث يرحل ذهابا إلى مصر، قبل أن يستضيف مباراة الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى