سلايدرقضايا وحوادث

صور/ نجاة رئيس جماعة بسطات من حادثة سير مروعة كادت تودي بحياته

جديد24_سطات

تعرض صباح اليوم، رئيس جماعة الخميسات الشاوية التابعة للنفود الترابي لإقليم سطات، لحادثة سير مروعة، بالمدخل الشمالي لمدينة سطات.

وقالت مصادر “جديد24” أن رئيس مجلس المذكور الذي كان يسوق سيارة الجماعة في يوم العطلة، نجا بأعجوبة بعد أن فاجأته سيارة من نوع “مرسيدس 207” فقد سائقها السيطرة بالمقود بسبب السرعة المفرطة.

وفي محاولة من رئيس الجماعة تفادي الاصطدام به، كانت سيارة أخرى قادمة، لتنتهي الحادثة باصطدام مروع كاد يودي بحياة رئيس الجماعة القروية الخميسات الشاوية.

و نقلت ذات المصادر أنه تم نقل الرئيس و مرفقيه إلى المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لسطات ، فيما حلت عناصر السلطة المحلية و رجال الأمن و الوقاية المدنية بعين المكان للتحقيق في الحادث الذي كشف استغلالاً غير قانوني لسيارات الدولة في يوم عطلة.

يشار إلى أن رؤساء الجماعات القروية و الحضرية و رؤساء الجهات بمختلف ربوع المملكة كانوا قد توصلوا بدوريات من طرف عمال الأقاليم و ولاة الجهات حول تدبير حظيرة السيارات.

و يعرف استعمال سيارات الدولة بإقليم سطات فوضى عارمة من خلال استغلالها من طرف مسؤولين، خارج أوقات العمل و لأغراض شخصية بل والسفر بها نحو مناطق بعيدة على حساب ميزانية الدولة، التي تؤدي مصاريف الوقود والصيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى