سلايدرقضايا وحوادث

فيديو منشور على الإنترنت يطيح بعصابة مسلحة في بني ملال

تمكنت مصالح الأمن العمومي بولاية أمن بني ملال، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من إيقاف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، تتراوح أعمارهم مابين 19 و25 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة متخصصة في السرقة بالعنف وباستعمال السلاح الأبيض.
وكانت مصالح الأمن تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تقدم بها مساء يوم الأحد 09 فبراير الجاري سائق سيارة لنقل البضائع، حول تعرضه لمحاولة السرقة باستعمال السلاح الأبيض مقرونة بإلحاق خسائر مادية بعربته من قبل أربعة أشخاص كانوا على متن دراجتين ناريتين، حيث تم في مرحلة أولى تحديد هوية أحد المشتبه فيهم وتوقيفه، قبل أن تقود عملية أمنية إلى توقيف شركائه الثلاثة وحجز إحدى الدراجتين الناريتين المستعملتين في هذه الأفعال الإجرامية.
للإشارة، فقد شكلت هذه الواقعة موضوع مقطع فيديو تم تداوله من قبل صفحات محلية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر المشتبه فيهم على متن دراجتين ناريتين، فيما يقوم اثنان منهم بالتلويح بسلاحين أبيضين ويوجهان عبارات التهديد للضحية.
واحتفظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم تقديم المشتبه فيه الرابع أمام العدالة بعد انتهاء إجراءات البحث التمهيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى