سلايدرقضايا وحوادث

قاتل أرملة مكناس أمام قاضي التحقيق(صور)

أحال الوكيل العام للملك لدى استئنافية مكناس أمس الإثنين، على قاضي التحقيق بالغرفة الثانية للتحقيق بذات المحكمة، الشاب المتهم بقتل أرملة.

فبعد استنطاق، المتهم البالغ من العمر 38 سنة، أحيل على قاضي التحقيق بتهمة جناية ” القتل العمد مع سيق الإصرا روالترصد ” .

وحدد قاضي التحقيق بالغرفة الثانية للتحقيق  باستئنافية المدينة تاريخ 27 فبراير الجاري للشروع في التحقيق تفصيليا مع المتهم حول التهمة المنسوبة إليه.

وكان المتهم بعد تنفيذه الفعل الإجرامي في حق الأرملة الستينية داخل مسكنها بكاريان الصابوني الأطلس 3 بحي سيدي بوزكري ليلة الجمعة 24 يناير المنصرم ، لأسباب قد يكون المحققون قد توصلوا إليها،  خلال إخضاعه للبحث التمهيدي قد اختفى عن الأنظار لمدة أسبوع قبل توقيفه بعد زوال يوم الجمعة المنصرم 31 يناير بمدينة بوفكران.

التوقيف جاء بعد الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني .

بشار إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية قبل إحالة المتهم على أنظار النيابة العامة المختصة ، كانت قد قامت بإعادة تمثيل وقائع الجريمة بمسرحها بحضور أحد نواب الوكيل العام للملك لدى استئنافية مكناس ووالي ولاية أمن مكناس ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالنيابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى