تربية وتعليم

مؤسسة الرعاية الإجتماعية دار الطالب بني حسان … تحتفل بالتلميذات المتفوقات

سفيان الزراعي

نظمت مؤسسة الرعاية الإجتماعية دار الطالب ببني حسان قيادة فم الجمعة اقليم ازيلال اليوم السبت 8 فبراير 2020، حفلا لتكريم التلميذات المتفوقات دراسيا خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي2020/2019،وذلك من اجل تحفزهن للاجتهاد والبحث عن  التميز دائما .

وقد افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة التلميذة “زينب جعفري” ، ثم ألقت السيدة “رجاء بويليف” مديرة المؤسسة الإجتماعة السالفة الذكر كلمة قالت فيها انه لمن دواعي السرور والفخر ان نلتقي اليوم لنحتفل بهذا العرس التربوي الذي يجسد حصيلة نصف سنة من مثابرة وإجتهاد التلميذات المتفوقات، والذي يعبر عن ثمرة من المجهودات المشكورة التي قام بها اساتذة اعدادية بني حسان، وكذلك مؤسسة دار الطالب بني حسان في شخص مسيرها ” محمد بويكضاض” وكل جنود الخفاء .

كما قدمت وافر الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذه النتيجة من اطر تربوية وجمعية امهات وأباء وأولياء التلاميذ مهنئة المتفوقات كما تمنت لهن التوفيق والسداد وقطف ثمار التفوق والتميز في المستقبل .

والجدير بالذكر أن هذا الحفل تخللته فقرات تنشيطية متنوعة من أناشيد دينية وتجسيد لمسرحيات مستوحات من الواقع من ابداع تلميذات دار الطالب بني حسان . كما تم توزيع الشواهد التقديرية على التلميذات المتفوقات من اجل تشجيعهن للمضي في درب التفوق والنجاح والتميز.
وقد سجل الحفل حضور اباء وامهات وأولياء التلميذات المتفوقات ، وكذلك اعوان السلطة المحلية وبعض الأطر التربوية بإعدادية بني حسان .
ليسدل ستار الحفل بإقامة حفل شاي احتفالا دائما بالمتفوقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى