جديد24سلايدرقضايا وحوادث

الطريق السيار..حركة السير ستتوقف ما بين برشيد في اتجاه الدار البيضاء

ستعرف حركة السير توقفا مؤقتا على الطريق السيار ما بين برشيد في اتجاه الدار البيضاء, وتؤثر في حركة السير على المقطع ما بين الدار البيضاء في اتجاه برشيد.

ويأتي ذلك على خلفية أشغال وضع ممرعلوي للراجلين ،على مستوى النقطة الكيلومترية1بين بدال سيدي معروف وبدال المدينة الخضراء بوسكورة ، وذلك ابتداء من يومالسبت 29فبراير2020 على الساعةالعاشرةليلا و إلى حدود الساعة السادسة صباحامن يومهالأحد فاتحمارس2020, حسب بلاغ للشركة الوطنية للطرق السيارة.

ومقابل ذلك تهيب الشركة بمستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء ، الخروج من الطريق السيار عندبدال المدينة الخضراء، و استعمال الطريقالاقليمي رقم 3011 في اتجاه الدار البيضاء.

وبالنسبة لزبناءنامستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الرباط ، فالمرجو الخروج من الطريق السيار عند بدال المدينة الخضراء، واستعمال الطريق المحلي للمدينة الخضراء، ثم الولوج ثانية إلى الطريق السيار المداري لمدينة الدار البيضاء عبر بدال عين الشق ( عند باحة الخدمات للطريق السيار المداري للدار البيضاء).

كما عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير وتوجيه زبناءهامستعملي الطريق السيار. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى