أخبار وطنيةجديد24سلايدرشاشة جديد24

جماعة أولاد ناصر بإقليم الفقيه بن صالح تحدد وقت فتح وإغلاق المحلات التجارية

جديد24- خالد مكيلبة
أصدرت جماعة أولاد ناصر بلاغا لأصحاب المحلات التجارية، يفيذ فيه، أنه وفي إطار التعبئة الشاملة التي انخرطت فيها جميع مؤسسات الدولة، واعتماد المقاربة الاستباقية للتصدي لوباء فيروس كورونا المستجد كوفيد19، وكذا للحد من احتمال تفشيه، للحفاظ على سلامة المواطنين.
قرر جماعة أولاد ناصر مجموعة من الاجراءات، أولها: يجب على جميع المحلات التجارية والمسموح بفتحها في هذه الفترة الاستثنائية، الالتزام بتوقيت الفتح والإغلاق، المنصوص عليعا بالفصل الثاني، ويتعلق الأمر ب: محلات بيع المواد الغذائية بالجملة والتقسيط وبيع التوابل، محلات الجزارة وبيع الدجاج والأسماك، محلات الخضر والفواكه، المحلبات، المخبزات، الصيدليات، محلات بيع الأسمدة والمواد الفلاحية والعلف، محلات الحبوب والقطاني، محلات بيع مواد التنظيف والمبيدات.
وأضاف البلاغ بأن الجماعة حددت توقيت فتح وإغلاق جميع المحلات المنصوص عليها في الفصل الأول، حيث ستفتح المحلات مع السادسة صباحا، وستغلق في الساعة السادسة مساء.
وحسب ما جاء في بلاغ الجماعة، يعبير هذا القرار مؤقتا واستثنائيا، يمكن إلغائه بانتفاء أسباب إقراره، كما يعهد بتنفيذ هذا القرار للسلطات المحلية، والدرك الملكي والشرطة الإدارية الجماعية، كل في دائرة اختصاصه.[information][/information]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى