رجال الأمن الوطني بسوق السبت إقليم الفقيه بن صالح يقومون بمجهودات جبارة لتطبيق حالة الطوارئ الصحية

رجال الأمن الوطني بسوق السبت إقليم الفقيه بن صالح يقومون بمجهودات جبارة لتطبيق حالة الطوارئ الصحية

جديد24- خالد مكيلبة
جابت مجموعة من رجال الأمن الوطني على مدار اليوم جميع شوارع وأزقة مدينة سوق السبت أولاد النمة إقليم الفقيه بن صالح، في خطوة لتطبيق حالة الطوارئ الصحية التي دعت لها وزارة الداخلية منذ بضعة أيام، حيث وقف رجال الشرطة على ردع المخالفين الذين لا يتوفرون على الرخصة الاستثنائية، وحث المواطنين على ضرورة البقاء بالمنازل وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى.
هذا وقد عمل رجال الشرطة بمفوضية سوق السبت أولاد النمة على تطبيق القانون بأسلوب راقي وحضري، ينم على انخراط الجهاز الأمني في المجهودات السامية التي يبدلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، منذ ظهور فيروس كورونا المستجد(كوفيد19).
هذا وقد صرح أحد ساكنة المدينة لجريدة “جديد24″، بأن رجال الأمن الوطني والسلطات المحلية بسوق السبت يقومون بمجهودات جبارة لتطبيق حالة الطوارئ الصحية، والوقوف على ردع المخالفين، وخاصة الأشخاص الذين لا يطبقون الحجر الصحي.
وناشد المتحدث للجريدة كافة الساكنة إلى ضرورة مساعدة رجال الأمن والسلطات، بالبقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للعمل أو للضرورة القصوى، كما لم بفت المتحدث أن يقدم الشكر لرجال الأمن والسلطات المجندة لردع المخالفين وتطبيق القانون، للحد من انتشار فيروس كورونا المستج(كوفيد19).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق