جديد24رياضةسلايدر

فريق النجم الرياضي لسوق السبت يتصدر القسم الشرفي الرابع بعصبة تادلة بامكانيات بسيطة

جديد24- خالد مكيلبة

استطاع فريق النجم الرياضي لسوق السبت أن يتصدر القسم الشرفي الرابع بعصبة تادلة بإمكانيات بسيطة، وبأطر وفريق شاب حقق مجموعة من الانتصارات على فرق ليست بالسهلة، ليضمن بذلك الصعود للمرتبة الأولى في المجموعة، كما سبق للفريق أن شارك في منافسة كأس العرش للأندية موسم 2019/2020.

لكن رغم عزيمة وقوة هذا الفريق إلا أنه يعاني شأنه شأن باقي الفرق المحلية بمدينة سوق السبت،  وبإقليم الفقيه بن صالح من مجموعة من المشاكل المادية، إضافة إلى التهميش  والإقصاء الذي عانى ولا يزال يعاني منه فريق النجم الرياضي لسوق السبت.

وفي هذا الصدد صرح مدرب الفريق السيد “محمد العباسي” لجريدة “جديد24” الإلكترونية أن فريقه يعاني من مجموعة من المشاكل،  أبرزها قلة الموارد المالية، التي تتمثل في عدم حصول الفريق على الدعم، حيث أن الفريق لا يتوفر على أبسط التجهيزات الأساسية التي تتطلبها ممارسة كرة القدم من بينها الأقمصة والكرات، ومصاريف النقل والتحكيم، بالإضافة إلى رواتب لاعبي الفريق ناهيك عن انتداب لاعبين للفريق، وأضاف السيد “محمد العباسي” أن انعدام الإمكانيات المادية يعيق الفريق ويحول كذلك دون  المشاركة في البطولات بالفئة الصغيرة للفريق.

وتابع مدرب فريق النجم الرياضي لسوق السبت في حديثه للجريدة بأن فريقه ناشد مجموعة من المسؤولين والمنتخبين  بمدينة سوق السبت أولاد النمة،  وبجهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي للفقيه بن صالح، لكن لم يجد آذان صاغية رغم حصوله على مجموعة من الوعود.

ويناشد مدرب الفريق كافة المنتخبين والمسؤولين بجهة بني ملال خنيفرة،  المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح إلى ضرورة التدخل لمساندة هذا الفريق الواعد.

وجدير بالذكر أن فريق النجم الرياضي لسوق السبت تأسس سنة 2017، من طرف شباب له غيرة على كرة القدم المحلية وكذا الوطنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى