الرئيسية / سلايدر / التجاري وفا بنك يضع ألف و 700 شباك أوتوماتيكي رهن إشارة الأسر المستفيدة من نظام “راميد”

التجاري وفا بنك يضع ألف و 700 شباك أوتوماتيكي رهن إشارة الأسر المستفيدة من نظام “راميد”

جديد24

أعلن التجاري وفا بنك تخصيص ألف و 700 شباك أوتوماتيكي، خاص بعملية سحب الدعم المخصص للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل.

و حسب بلاغ للبنك المذكور فهذه الشبابيك ستكون رهن إشارة الأسر المستفيدة من نظام “رميد”، لتمكينهم من سحب مساعداتهم المالية المقدمة لهم من قبل صندوق تدبير جائحة كورونا.

و أضاف بلاغ التجاري وفا بنك أن “التوزيع التدريجي سيتم ابتداء من اليوم الاثنين، إذ يمكن للمستفيدين الذين توصلوا عبر رسالة قصيرة تخبرهم بتوفر مساعدتهم المالية لدى التجاري وفا بنك، التوجه في اليوم نفسه للشباك الأوتوماتيكيي للبنك الأقرب إليهم وسحب النقود عبر إدخال الرمز الذي توصلوا به عبر رسالة قصيرة”.

أوضح ذات البلاغ أنه “بالنسبة لأجراء القطاع المهيكل المتوقفين مؤقتا عن العمل، فإن توزيع المساعدات المالية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، سينطلق يوم 8 أبريل الجاري ضمن شبكة فروع البنك، إذ سيتم تحويل مبلغ المساعدة مباشرة لحساب المستفيد الذي يمكنه سحب المبلغ عبر الشباك الأوتوماتيكيي أو في فرع التجاري وفا بنك أو استخدامه في الأداء عبر البطاقة البنكية أو الهاتف النقال”.

و اختتم البلاغ بالتأكيد على أن البنك سيواصل اتباع جميع التدابير الوقائية للوقاية من انتشار “کوفيد 19” طيلة فترة الحد من هذه الجائحة.

عن Nouiti Adil

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة المؤكدة بالمغرب .. نصف الحالات همت جهة الدار البيضاء-سطات و 5 جهات لم تسجل أية إصابة جديدة

  كشفت وزارة الصحة، قبل قليل، عن آخر الأرقام المتعلقة بالحالة الوبائية ...