سلايدرقضايا وحوادثلا تنشر هنا

اليوبي: “هناك إمكانية لنخرج من هذه الأزمة في أسرع وقتٍ ونُحسِّن كثيراً من حالتنا الوبائية .. لذلك نناشد المغاربة الالتزام بالإرشادات ونرجو منهم المزيد من الصَّبر”

ناشد محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، المغاربة بالتزام البيوت واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس “كورونا”، مُضيفاً أن هناك إمكانية لتكون الحالة الوبائية للمملكة أفضل بكثير من دول أخرى، في حال ابتاع الإرشادات المنصوص عليها.

وأورد اليوبي في حديثه ضمن الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الأربعاء، بالقول: “مزيداً من الصبر شيئاً، لأن المؤشرات التي يمكن أن أوافيكم بها بشكل مفصل، الحالة الوبائية لدينا من المرشح أن تكون أفضل بكثير من دول أخرى، لذلك علينا الالتزام بالقواعد والإجراءات المعلنة”.

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: “ينبغي اتخاذ الحيطة وتوخي الحذر، والاستمرار في التقيد بالإرشادات التي تم الإعلان عنها، لأن ذلك هو السبيل الوحيد الذي سيُمكِّننا من الخروج من هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن”.

وكان المسؤول بالوزارة المعنية قد أشار إلى أن حالات الإصابة المسجلة في الـ24 ساعة الأخيرة بالمملكة بلغت 40 حالة، لتصل بذلك الحصيلة الإجمالية إلى 642.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى