أخبار وطنيةسلايدر

تسجيل 48 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة الدار البيضاء سطات..التوزيع الجغرافي حسب جهات المملكة

أكدت وزارة الصحة رصد 95 إصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا بين السادسة من بعد زوال أمس والعاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 11854 حالة منذ بداية تفشي الوباء في المغرب.

وحسب البيانات المحينة لوزارة الصحة بخصوص الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، تتوزع على 8 جهات بالمغرب، ويتعلق الأمر بـ48 في جهة الدار البيضاء سطات، و8 بجهة طنجة تطوان الحسيمة، و12 بمراكش آسفي، و4 في جهة فاس مكناس، و16 إصابات بالعيون الساقية الحمراء، و6 حالات في الرباط سلا القنيطرة، و1 في جهة كلميم واد نون، وإصابة في جهة الداخلة واذي الذهب.

ولم تسجل الجهة الشرقية، وجهة درعة تافيلالت، وجهة الداخلة وادي الذهب أي إصابة جديدة خلال الـ16 ساعة الماضية، وفقا لمنصة Banassa.com/corona.

ووصلت الحصيلة التراكمية للمعلن للإصابات بكورونا في الجهات التي سجلت بها إصابات جديدة إلى 3427 حالة بالدار البيضاء سطات، و1959 بالرباط سلا القنيطرة، و2214 حالة في جهة طنجة تطوان الحسيمة، و1937 بمراكش آسفي، و1251 بفاس مكناس، و473 بجهة العيون الساقية الحمراء، و152 في بني ملال خنيفرة، و76 بجهة كلميم واد نون.

وبلغ المجموع في جهة درعة 586 إصابة مؤكدة بـ”كورونا المستجد” مقابل 206 في جهة الشرق، و92 في جهة سوس ماسة، و12 في جهة الداخلة واد الذهب.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى