الرئيسية / السياسية / حزب “الوردة” یَفوز برئاسة المجلس البلدي للیوسفیة

حزب “الوردة” یَفوز برئاسة المجلس البلدي للیوسفیة

جديد24

فازت حنان مبروك مرشحة حزب الإتحاد االإشتراكي بمقعد رئاسة المجلس الترابي لبلدیة الیوسفیة، بما مجموعھ 20 صوتا، من أصل 35 وغیاب عضوین عن حزب العدالة والتنمیة.

عملیة انتخاب رئیس المجلس البلدي للیوسفیة، انطلقت على الساعة الحادیة عشرة من ھذا الصباح بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة الجدیدة للیوسفیة، في جلسة مغلقة، منعت منھا أیضا وسائل الإعلام من ولوج مقر العمالة.

نتائج انتخاب الرئیس الجدید كانت محسومة من قبل، بفعل تكتل أحزاب الأصالة والمعاصرة والإتحاد الإشتراكي والتقدم والإشتراكیة، وانشقاق بعض اعضاء حزب الإستقلال وتصویتھم لمرشحة حزب ألإتحاد الإشتراكي، وشھدت الجلسة أیضا امتناع عضو ینتمي لحزب الاستقلال عن التصویت.

ومن المنتظر، أن تعرف الفترة المتبقیة من عمر ھذا المجلس تنافسا حادا بین مختلف مكوناتھ، باعتبارھا نقطة عبور نحو الإستحقاقات المقبلة، كما تنتظر الرئیسة الجدیدة مھاما جسیمة، مرتبطة باستكمال تنفیذ برنامج عمل الجماعة، الذي ستتجادبھ قوى فاعلة داخل المجلس البلدي.

ویذكر، أن انتخاب الرئیسة الجدیدة للمجلس البلدي جاء بعد وفاة الرئیس السابق محمد النافع، لیتم انتخاب الرئیسة الجدیدة حنان مبروك قریبة رئیس المجلس الإقلیمي عبد المجید مبروك والرئیس السابق للمجلس البلدي اليوسفية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن يَعتقلُ السيدة التي نفت وجود كورونا

  تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية صباح يوم الاربعاء 9 يوليوز ...