سلايدرشاشة جديد24قضايا وحوادثلا تنشر هنا

سلوكات عون سلطة تُخرج ساكنة البروج للإحتجاج (فيديو)

جديد24_سطات.

علمت “جديد24” من مصادر محلية أن ساكنة حي الملالية التابع للجماعة الحضرية البروج إقليم سطات، خرجت في مسيرة إحتجاجية مشيا على الأقدام نحو مقر باشوية البروج .

وذكرت المصادر ذاتها أن تلاعبات عون سلطة برتبة “مقدم”، في توزيع المساعدات الغذائية المخصصة للفئات الهشة بالمنطقة في إطار إجراءات التخفيف من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، وراء هذه المسيرة الإحتجاجية.

وقال المحتجون في تصريحاتهم لـ”جديد24″ إن تصرفات عون السلطة أصبحت مثار نقاش واسع بين المواطنين بجماعة البروج، وهو ما يجعل ”القضية” في خانة التواطؤ بين جهات معينة محليا والتي تغض الطرف عنه وتحميه من العرض على التأديب.

وأضافت نفس المصادر أن عون السلطة برتبة “مقدم” استغل حالة الطوارئ الصحية للانتقام من مجموعة من المواطنين بإقصائهم من حقوقهم المشروعة على حد تعبيرهم.

وطالب المحتجون بفتح تحقيق في شأن “ما يقوم به المشتكى به من تصرفات تمس بكرامة المواطنين، من قبيل ابتزازهم مقابل الحصول على وثائق إدارية.

ووفقا لمصادرنا، فقد سبق لساكنة المحتجة أن تقدمت بشكاية إلى باشا المدينة مرفوقة بعريضة معززة بتوقيع حوالي 140 شخصا، يتحدثون فيها عن استغلال للنفوذ والابتزاز في مواجهة عون سلطة بنفس الجماعة.

وأمام صمت السلطة المحلية بالبروج، دعت ساكنة الملالية عامل إقليم سطات، إبراهيم أبو زيد، إلى التدخل العاجل بفتح تحقيق معمق في الموضوع لإنصافهم وضمان حقوقهم المشروعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى