سلايدرقضايا وحوادث

عاجل.. هذا ماقررته المحكمة في حق يوسف الزروالي

جديد24_مكناس

قضت الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف مكناس ظهر اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020 بتأييد أمر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية مكناس بإيداع اليوتوبر الشهير يوسف الزروالي سجن تولال 2 على ذمة التحقيق من أجل النصب وخيانة الأمانة والإدلاء بادعاءات كاذبة والتشهير والتهديد والسب والشتم.

وينتظر أن يمثل يوسف الزروالي ومن معه يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري على أنظار السيد قاضي التحقيق لدى ابتدائية مكناس لاستكمال البحث والتحقيق في الموضوع.

وقد وصل يوسف الزروالي لاتفاق رضائي مع بلال المغربي ومول العصير داخل السجن من أجل تقديم التنازل عن الشكايات الموضوعة لدى قاضي التحقيق، فيما تسارع بعض النيات الحسنة للحصول على تنازل مشتكي آخر، كان قد تقدم بشكاية في مواجهة يوسف الزروالي من أجل التشهير والإدلاء بادعاءات كاذبة.

هذا، ومازال الرأي العام المحلي والوطني يتابعان تفاصيل قضية الزروالي بأدق تفاصيلها من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، الذي انقسم إلى فريق مساند ليوسف الزروالي، خرج للشارع العام تضامنا معه، وآخر معارض جعل من منصات التواصل الاجتماعي مركزا للفتاوى والتحليل وتوجيه العديد من الاتهامات، فيما أقر الجميع بحياد ونزاهة الأمر القضائي الصادر في الشأن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى