سلايدرقضايا وحوادث

في زمن كورونا..مواطنون يشتكون حرمانهم من استغلال سيارات إسعاف جماعة أولاد أمراح

جديد24_سطات

عبر العديد من المواطنين بالجماعة الترابية لأولاد أمراح التابعة للنفود الترابي لإقليم سطات، عن استيائهم من حرمانهم من استغلال سيارات الإسعاف التابعة للجماعة.

واستنكرت فعاليات حقوقية بأولاد أمراح، ما وصفته بالتعسفات التي يمارسها سائق سيارة الإسعاف بأولاد أمراح، من خلال استغلاله لسيارة الإسعاف التابعة للجماعة لدوافع مادية وحرمانه لساكنة من هذه الخدمة مع ما يترتب عن ذلك من مجازفة ومغامرة بأرواح المواطنين، أمام صمت رهيب لرئيس المجلس الجماعي.

وقالت نفس المصادر أنها اتصلت بسائق سيارات الإسعاف بأولاد أمراح، “إلا أنه لم يلبي طلباتهم رغم الإلحاح، ورغم احتياجات المواطنين وتضررهم والحالات الحرجة”.

وطالبت ذات المصادر عامل إقليم سطات بالتدخل “لوضع حد لهذا التسيب الذي يهيمن على خدمة سيارات الإسعاف والتي يريد بها موظف جماعة أولاد أمراح ضرب كل الحقوق والمكتسبات، وضرب تعليمات عامل الإقليم في هذا الشأن”.

وللإشارة فإن العديد من المنتخبين الكبار منهم والصغار بدائرة إبن أحمد الجنوبية، حولوا سيارات الإسعاف، إلى وسيلة لكسب الأصوات الانتخابية مبكرا، ذلك أن بعض الرؤساء يعمدون عن سبق الإصرار، منحها للمقربين والزبناء الانتخابيين، فيما يتم رفض وضعها تحت رهن إشارة الذين لا يمنحوهم أصواتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى