أخبار وطنيةسلايدر

تعليمات صارمة للتطبيق الحازم للحجر الصحي بإقليم سطات مع بدء العد التنازلي لـ10 يونيو

جديد24_ عادل نويتي (سطات) 

من المنتظر أن يعرف إقليم سطات تشديد في إجراءات الحجر الصحي، بعد تسجيل استهتار و تراخ واضح من طرف المواطنين في الأيام الأخيرة.

وعلمت “جديد24” من مصادر خاصة أن عامل عمالة سطات “إبراهيم أبو زيد” أعطى تعليماته الصارمة للسلطات المحلية من أجل تشديد المراقبة والحظر والتطبيق الحازم لحالة الطوارئ الصحية التي يشهدها المغرب منذ 20 مارس وتستمر إلى 10 يونيو الجاري .

وأكدت نفس المصادر أن الحركة والخروج لن يكون مسموحا به إلا للضرورة القصوى، المتجلية اساسا في المرض، او التوجه للعمل، للمصالح المسموح لهم التحرك خلال فترات الحجر الصحي.

ومن المنتظر ان تعرف مختلف المدن وحتى القرى التابعة للنفود الترابي لإقليم سطات، حالة استنفار قصوى بداية من مساء يومه الثلاثاء، من خلال المراقبة عبر الزيادة في الدوريات الأمنية التي تجوب الأحياء والشوارع.

للإشارة فإن السلطات المحلية والقوات العمومية، من أمن وطني ودرك ملكي وقوات مساعدة، بإقليم سطات تسهر وتقوم بمجهودات كبيرة لتفعيل إجراءات وتدابير المراقبة، بكل حزم ومسؤولية، في حق أي شخص يتواجد بالشارع العام، حيث يتعين على كل مواطنة ومواطن التقيد وجوبا بهذه الإجراءات الإجبارية، تحت طائلة توقيع العقوبات المنصوص عليها في مجموعة القانون الجنائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى