سلايدرقضايا وحوادث

إعتقال مُغتصب طفل قاصر بنواحي سطات

جديد24_سطات 

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بلولاد التابعة لسرية سطات، يومه الأربعاء 29 يوليوز، متهما باغتصاب طفل قاصر.

ووفق معطيات حصلت عليها “جديد24” فإن واقعة الاغتصاب دامت حوالي شهر، حيث كان المتهم الذي يبلغ من العمر 24 سنة، يستدرج الضحية، الذي لا يتجاوز عمره 9 سنوات، ويغتصبه مقابل درهم واحد ويهدده بالضرب إن هو أفشى السر لأحد أفراد العائلة. 

وكشفت مصادر مطلعة أن الضحية ظل صامتا رغم تعرضه إلى الاغتصاب ولم يجرؤ على إخبار عائلته، لكنه في لحظة ضعف أفشى السر إلى والده، الذي طلب منه مده بكل التفاصيل، فحكى له ما جرى، إذ أكد له أن المتهم كان يمده بدرهم ويستدرجه إلى مكان  خال بدوار أولاد امحمد التابع للنفود الترابي لإقليم سطات وهناك قام باغتصابه.

وسارع والد الضحية إلى نقله إلى أحد الأطباء لمعاينته حيث أكد له أنه تعرض للاغتصاب وسلمه شهادة طبية ومن هناك تحول صوب مركز الدرك الملكي بلولاد وقدم شكاية في الموضوع.

ومباشرة بعد الانتهاء من الاستماع إلى الضحية بحضور والده، تم التنسيق مع ممثل النيابة العامة وانتقلت فرقة من الدركيين إلى محل سكنى المتهم، إذ تم اعتقاله واقتياده صوب مركز الدرك للتحقيق معه بخصوص التهمة المنسوبة إليه. 

وبعد إتمام البحث أحيل الموقوف على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بسطات، ليقرر إيداعه بالسجن المحلي “عين علي مومن” وإحالته على  قاضي التحقيق لإتمام البحث معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى