سلايدرقضايا وحوادث

اعتقال شخص هتك عرض طفلة وسط غابة ضواحي افران

 

أحالت الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بإفران، على الوكيل العام باستئنافية مكناس، خمسينيا له سوابق متعددة، لتورطه في التغرير بقاصر وهتك عرضها بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، بعد اعتقاله مساء الجمعة الماضية، بناء على التحريات والأبحاث التي باشرتها.

وأوقف المتهم على إثر شكاية تقدم بها ولي أمر الضحية البالغة من العمر 16 سنة معززة بشهادة طبية مثبتة للفعل تسلمتها من الطبيب المعالج، قبل وضعه رهن الحراسة النظرية وإحالته على الوكيل العام الذي أمر بإيداعه سجن تولال في انتظار الشروع في التحقيق التفصيلي معه.

واتهمت الطفلة، ذي السوابق الذي قضى عقوبات متفاوتة غالبيتها مرتبطة بالجرائم العنيفة، بالتغرير بها ووعدها بالزواج قبل أن تتوطد علاقتهما ويقترح عليها مرافقته على متن سيارته للقيام بجولة في المدينة إلا أنه اختار الخروج خارج المدار الحضري للمدينة، قبل أن تجد نفسها وسط الغابة.

واقتاد المتهم الضحية لغابة مجاورة لمنطقة رأس الماء الواقعة بين مدينتي أزرو وإفران وتعرف بوجود مخيم للأطفال بها، قبل أن يرغمها تحت التهديد بالسلاح الأبيض على التخلص من ملابسها قبل أن يمارس عليها الجنس بالعنف ويلتقط صورا لتلك اللحظات الحميمية، ويهددها بنشر الفيديوهات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى