الرئيسية / أخبار وطنية / بني ملال تواصل تسجيل أرقام مخيفة من المصابين بكورونا وهذه تفاصيل الاصابات بأقليم جهة بني ملال خنيفرة

بني ملال تواصل تسجيل أرقام مخيفة من المصابين بكورونا وهذه تفاصيل الاصابات بأقليم جهة بني ملال خنيفرة

جديد24 – بني ملال

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة عن آخر الحالات التي سجلت بالجهة ، ويواصل إقليم بني ملال تسجيل إصابات كثيرة وصلت في 24 ساعة الأخيرة إلى 15 حالة من مجموع 22 حالة سجلت بأقاليم الجهة ، بعد تسجيل ثلاث حالات بإقليم خنيفرة وحالتين بكل من أزيلال والفقيه بن صالح .

وارتفع مجموع الحالات المسجلة بإقليم بني ملال إلى 131 حالة أي أكثر من ثلث الحالات المسجلة بالجهة التي بلغت 359 حالة .متبوعا بإقليم خنيفرة الذي ارتفع فيه عدد الإصابات إلى 79 حالة بعد أشهر من تسجيل حالة وحيدة ، وإقليم أزيلال ب57 حالة متبوعا بالفقيه بن صالح ب49 حالة ثم خريبكة ب43 حالة .

كما اعلنت المديرية في نفس بلاغها المتعلق بحصيلة اليوم الأربعاء 5 غشت إلى حدود السادسة مساء عن 6حالات جديدة للشفاء : 4 باقليم بني ملال ; حالة واحدة بكل من اقليم ازيلال والفقيه بن صالح,
ووصل اجمالي حالات الشفاء بالجهة : 191حالة. فيما بلغ مجموع الوفيات بالجهة: 9 يشار إلى أن مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بالجهة: 157حالة، فيما بلغ اجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 61045حالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ايت الطالب يُعين بولمعيزات على رأس المديرية الجهوية للصحة خلفا للرميلي

جديد24 ‎عين وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد أيت الطالب، عبد المولى بولمعيزات، ...