الرئيسية / سلايدر / الخميسات.. اعتقال خمسيني حاول اغتصاب ابنته العشرينية

الخميسات.. اعتقال خمسيني حاول اغتصاب ابنته العشرينية

جديد24

علم لدى مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بسرية والماس، أوقفت أول أمس الخميس، رجلا في الخمسينات من عمره حاول اغتصاب ابنته وهو في حالة سكر طافح.

توقيف المتهم جاء على خلفية اتصال هاتفي من والدة الفتاة العشرينية التي استنجدت بمصالح الدرك لإنقاذ ابنتها من محاولة اغتصاب بالقوة بطلها والدها المزداد سنة 1969، قبل أن تتمكن من توقيفه واقتياده إلى مقر الدرك الملكي من أجل وضعه رهن الحراسة النظرية لصالح البحث المنجز بتنسيق مع النيابة العامة، وقد عرض عليها المتهم صباح اليوم الثلاثاء، حيث قررت إيداعه السجن في انتظار إخضاعه للتحقيق التفصيلي من طرف قاضي التحقيق.

وحسب مصادرنا ، فقد واجهت الفتاة الضحية والدها بتصريحات صادمة أمام الضابطة القضائية، قبل أن تعيدها اليوم أمام الوكيل العام للملك، حيث أكدت أن والدها أنهى بفعله الإجرامي بعد مسلسل طويل من التحرش الذي كانت تعيش تفاصيله يوميا، قبل أن يستسلم ليلة الأحد الماضي لحالة السكر الطافع التي كان عليها، ويشرع في تنفيذ تهديداته باغتصابها وإرغامها على ممارسة الجنس معه.

وأضافت الضحية أنها لم تكن تخبر والدتها بشذوذ والدها تفاديا لغضبه، حيث كان يهددها بطردها هي ووالدتها من المنزل، قبل أن تقرر إخبار والدتها بمضايقات المتهم، حيث تصادفت مع إحدى هذه المحاولات ليلة الأحد الماضي بعد أن ضبطته في وضعية تلبس بالتسلل إلى غرفة ابنته ومحاولة ممارسة الجنس عليها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كارثة جديدة.. وفاة سبعة “حراكة” من دار واد زيدوح إقليم الفقيه بنصالح والبحث جار عن مفقودين

جديد24  علمت “جديد24” ، من مصادر خاصة، أن خفر السواحل الإسباني ، ...