سلايدرقضايا وحوادث

سطات: ولاية الأمن تَكشفُ روايتها بخصوص تعرض قاصر لاعتداء جنسي مع استعمال الضرب والجرح

جديد24_سطات

قالت ولاية أمن سطات إنها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع صور تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيها قاصر يحمل ضمادات طبية، مشفوعة بتعليقات تزعم بأن هذا الأخير تعرض للضرب والجرح وهتك العرض.

وأفاد بلاغ لولاية أمن سطات بأنها راجعت المعطيات المتوفرة لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث أكدت نتائج البحث أن الأمر يتعلق بقضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح المفضي لعاهة مستديمة عالجتها مصالح الشرطة يوم 21 غشت المنصرم.

وقد سبق لمصالح الشرطة القضائية بمدينة سطات، يضيف المصدر ذاته، أن تلقت إشعارا حول تعرض الضحية القاصر لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض تسبب له في عاهة مستديمة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه الذي تبين أنه بدوره تعرض لإصابات خلال هذا النزاع، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن تتم إحالته على النيابة العامة بتاريخ 24 غشت 2020.

وشددت ولاية أمن سطات على أنها إذ توضح المعطيات الخاصة بهذه القضية التي يتعلق موضوعها بتبادل الضرب والجرح المفضي لعاهة مستديمة، فإنها تنفي في المقابل الادعاءات التي تشير إلى أن هذه الأفعال الإجرامية كانت مقرونة بأي اعتداء جنسي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى