السياسيةجديد24سلايدرمجتمع

أمكراز: وجهنا الدعوة لبنكيران ورفض الحضور لمؤتمر شبيبة البيجيدي

جديد24

على عكس الدورات السابقة للملتقى الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، لم يحضر عبد الإله بنكيران كعادته أشغال هذه السنة، مما خلف علامات استفهام.

وخرج محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، يوضح حقيقة غياب بنكيران الذي لم يفوّت في السابق لقاءً للشبيبة كي يمرّر رسائله ويطلق النار على خصومه السياسيين داخل “البيجيدي” وخارجه.

ونفى أمكراز أن يكون غياب بنكيران عن ملتقى الشبيبة لهذه السنة الذي تم عن بعد، كان بسبب عدم توجيه الدعوة له من طرف المكتب الوطني للشبيبة.

وتابع أمكراز في توضيح توصل “الأول” بنسخة منه، “والحال أن الأمر على عكس ذلك تماما وأنه تم توجيه الدعوة للأستاذ عبد الاله ابن كيران من قبل المكتب الوطني للشبيبة قصد الحضور بالملتقى والمساهمة في تأطير الشباب، لكنه اعتذر عن الحضور، لأسباب يقدر وجاهتها في المرحلة الراهنة”.

وأضاف الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، والوزير في حكومة سعد الدين العثماني، “كما وجه المكتب الوطني الدعوة للعديد من قيادة الحزب، باعتبار الملتقى محطة تكوينية لاعضاء الشبيبة على قيم الحزب ومبادئه، وباعتباره فضاءا للحوار والنقاش الحر يحتضن جميع الآراء، وهي السمة التي استطاعت الشبيبة أن تحافظ عليها بفضاءاتها حتى في اللحظات الصعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى