سلايدرقضايا وحوادث

إرهابي تمارة” كان ينوي ذبح جاره وزوجته كانت على عِلم بكل مخطّطاته

جديد24 

كشفت زوجة زعيم الخلية الإرهابية التي تم تفكيكها في أربع مدن، الأسبوع الماضي، أثناء الاستماع إليها، أول أمس الاثنين 14 شتنبر الجاري، أنها كانت على علم بكل مخططات زوجها وباقي أفراد الخلية من عمليات تحضيرية لشن هجومات إرهابية على مواقع حساسة ونقط نية وشخصيات مدنية وعسكرية.

وقالت زوجة زعيم الخلية المفككة، إن زوجها استوصاها بابنتيهما خيرا قبل أيام، وأكد لها أنه “ما يعتزم تنفيذه قد تكون نهايته السجن أو الشهادة التي كان يطلبها منذ زمن بعيد”. وفق ما أوردته يومية “الأحداث المغربية”.

وأضافت المعنية بالأمر وفق المصدر ذاته، أنها عاينت خلال الفترة الأخيرة إقدام زوجها على جلب مواد مشبوهة خبأها بعناية في مناطق متفرقة من البيت وداخل المطبخ، وهي المواد التي حجزتها عناصر المكتب المركزي للتحقيقات القضائية أثناء تنفيذ عملية تفكيك الخلية، والتي اطلع عليها الرأي العام المغربي من خلال الصور التي عممتها وسائل الإعلام نهاية الأسبوع الماضي.

وأقرت زوجة الملقب بـ” الهيش مول التريبورتور” بأن زوجها كان يعتزم ذبح أحد سكان الحي الذي يقيمان فيه، حي سكيكيمة بتمارة دوار جمايكا، فقط لشكوكه في اعتناقه للمذهب الشيعي. وقال لها «كنشم ريحة الجنة ايلا ذبحتو..!!»، تضيف اليومية نفسها.

وأكدت خلال نفس جلسة الاستماع أنها بايعت زعيم دولة الخلافة في العراق والشام، وأنها تشبعت بالفكر المتطرف بعد زواجها مباشرة من زعيم الخلية، حيث كان يشحنها يوميا بالخطاب التكفيري من خلال محادثتهما اليومية، ومن خلال بث مواد وأشرطة صوتية ومرئية تدعو لهذا التيار المتطرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى