سلايدرقضايا وحوادث

محاولة الإعتداء على أستاذات وتخريب سكنهم الوظيفي بفرعية ضواحي أزيلال

جديد24_ازيلال 

ليلة من الرعب والخوف تلك التي عاشتها 6 أستاذات، الليلة الماضية، بأحد دواوير أزيلال بعد اقتحام سكنهم الوظيفي من قبل مجهولين.

وحول تفاصيل الواقعة حسب مصادر “جديد24” أن الأستاذات المتعاقدات فوج 2020، كن يشتغلن بمدرسة فرعية آيت اعبي التابعة لمجموعة مدارس آيت حساين مديرية أزيلال،ويسكن في منزلن بالفرعية ذاتها.

وأضاف أن اللصوص المجهولين، قامو بكسر النافذة الحديدية والتسلل إلى البيت ليلا، مما زرع الرعب و الخوف في نفوس الأستاذات اللواتي اجتمعن داخل غرفة احتماء من اللصوص، الذين عمدوا على سرقة مستلزمات بالبيت، كما أنهم حاولوا التهجم على غرفة الأستاذات و الاعتداء عليهن غير أن لطف الله و صمودهم أمام الباب حال دون تمكنهم من فتح باب الغرفة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الأستاذات قمن بالاتصال بالدرك الملكي غير أن المنطقة المعزولة التي يتواجد بها سكنهم حالت دون وصولهم في الوقت المناسب حيث لاذ اللصوص بالفرار قبل وصول دورية الدرك الملكي التي تأخرت لـ 4 ساعات.

ومن جهته عبر عدد من رجال و نساء التعليم عن تضامنهم مع زميلاتهن مطالبين بالقبض على اللصوص و محاسبتهم و إعادة النظر في تعيينات الوزارة و الخطر الذي تتعرض له الأسرة التعليمية أثناء القيام بمهامها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى