جديد24سلايدرلا تنشر هنا

سطات.. تنصيب قائد جديد بقيادة أولاد فارس

جديد24_عادل السنباطي

ترأس رئيس دائرة إبن أحمد الجنوبية، يوم الثلاثاء 22 دجنبر الجاري ، بمقر قيادة أولاد فارس، حفل تنصيب قائد قيادة أولاد فارس الذي جرى تعيينه مؤخرا في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية نهاية هذه السنة.

وحضر حفل التنصيب كل من رئيس دائرة إبن أحمد الجنوبية وقائد قيادة سيدي حجاج وخليفته وموظفي قيادة أولاد فارس والمنتخبون.

وتندرج هذه العملية، حسب كلمة ألقاها رئيس إبن أحمد الجنوبية بالمناسبة، في إطار الأهمية التي ما فتئت توليها وزارة الداخلية لموظفيها بالنظر إلى الدور الملقى على عاتقهم، على اعتبار أن رجل سلطة أضحى رجل تنمية يتوجب عليه المساهمة الفعالة لإنجاز المشاريع الكفيلة بتحقيق التنمية المحلية تحت العناية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

كما دعا المسؤول الأول عن دائرة إبن أحمد الجنوبية خلال كلمته، إلى الحرص على رعاية المصالح العمومية والشؤون المحلية والحريات الفردية والجماعية والسهر على الأمن والاستقرار، والاهتمام بالعمل الاجتماعي، من خلال تسخير جميع الوسائل المتاحة لإدماج الفئات الهشة في المجتمع .

ويشار أن القائد الجديد لقيادة أولاد فارس ” الحسين العلواني ” خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية فوج 54، إذ سبق له أن اجتاز فترة تدريب وتمرن لمدة سنة ونصف بعمالة مكناس، وهو من مواليد 1991- 08- 28 بإقليم تنغير، حائز على ماستر في الإدارة الترابية، وماستر في تواصل المؤسسات .

ويذكر أن وزارة الداخلية أجرت يوم الثلاثاء 15 دجنبر 2020 ، حركة انتقالية جديدة شملت 93 رجل سلطة، والتي تعتبر الاولى من نوعها في زمن كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى