أخبار وطنيةسلايدرقضايا وحوادث

سطات: عناصر الدرك الملكي تشن حملات تمشيط في رأس العين الشاوية

جديد24_عادل السنباطي (سطات)

تشن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي برأس العين الشاوية، سلسلة من الحملات الأمنية التمشيطية الرامية إلى استتباب الأمن ومحاربة كافة أشكال الجريمة وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه بهم واقتحام الأمكنة المشبوهة بالنفوذ الترابي لمنطقة رأس العين .

وحسب مصادر “جديد 24″، فقد أسفرت هذه العمليات الأمنية، حتى الآن، عن توقيف مجموعة الأشخاص من المبحوث عنهم في قضايا متنوعة، حيث تمت إحالتهم على أنظار النيابة العامة من أجل متابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتقديمهم للعدالة.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الدركية برأس العين استهدفت في عملية أمنية موازية لأصحاب الدراجات النارية، وأصحاب السيارات مرتكبي بعض المخالفات المتعلقة بالسير والجولان، بالاضافة إلى تشديد المراقبة في مداخل جماعة رأس العين الرئيسية.

ووفق مصدر مسؤول، ينتظر أن تتواصل هذه الإجراءات التطهيرية طيلة الشهر الجاري، بسبب ما تعرفه المنطقة من حركية مهمة خلال رأس السنة، على أن تشمل كافة الجماعات القروية التابعة لمركز الترابي برأس العين الشاوية .

وقد خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى ساكنة رأس العين لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى