سلايدرقضايا وحوادث

العرائش.. تفاصيل جديدة في قضية إعداد بيت للدعارة

جديد24

في تطورات جديدة في قضية إعداد بيت للدعارة والفساد وممارسة الدعارة الناتج عنه حمل، بالعرائش، دخلت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب على الخط بعد توصلها بطلب المؤازرة من طرف المشتكية، على إثر توقيف شابة وشخص آخر داخل منزل معدّ للدّعارة.

ووفق تقرير الرابطة الذي توصل الموقع بنسخة منه فإن طلب المؤازرة يتضمن معطيات خطيرة حول قيام شخص بإعداد بيت للدعارة حسب ما جاء في الشكاية الموجهة لوكيل الملك بالعرائش من طرف أم الضحية، وأيضا علمها من طرف الجيران أن ابنتها حامل في شهرها السادس وأن هناك احتمالا بأن تكون ابنتها تتعرض للتهديد والابتزاز بفيديو سجل لها وهي تمارس الجنس مع شخصين أو أشخاص.

وأضافت الرابطة نقلا عن والدة الضحية أن ابنتها تعرضت للعنف النفسي والجسدي و استغلت بأبشع الطرق وتعرضت للإهانة والاستغلال الجنسي ولا تقوى أو تقدر على البوح بما يجري إلا لبعض الجيران.

وطالبت الرابطة مجددا باعتقال المشتكى به الرئيسي في الشكايتين معا -الشكاية الأولى بتاريخ 6 فبراير 2020 والشكاية الثانية بتاريخ 19 يناير 2021- وعدم ترك المجال للإفلات من العقاب.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد حلّت أمس الأحد 24 يناير الجاري بدوار “أولاد حمو” التابع لجماعة العوامرة و تمكنت من توقيف سيدة عشرينية وشخص آخر كان متواجدا معها في نفس المنزل، وفق تقرير الرابطة.

واقتاد عناصر الدرك السيدة رفقة شخص ثان إلى مقر المركز الترابي لجماعة العوامرة حسب ذات المصدر من أجل البحث معهم في المنسوب إليهم بعد شكاية تقدمت بها سيدة وهي أم السيدة المعتقلة تتهم فيها شخصين باحتجاز ابنتها رفقة حفيدها المعاق وهي الشكاية رقم 170 /3104/2020 وتم حفظها إلى حين الاستماع إلى المشتكى بهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى