سلايدرشاشة جديد24قضايا وحوادث

فيديو.. احتفالات “رأس السنة” تستنفر الدرك الملكي بسطات

جديد24_عادل السنباطي (سطات)

فرضت مصالح الدرك تحت اشراف مباشر لمسؤولي المركز القضائي للدرك الملكي بسطات إجراءات أمنيّة واحترازية مشدّدة على تنقل المواطنين بين الجماعات الترابية التابعة لإقليم سطات، وذلك في إطار تشديد المراقبة تزامنا مع منع احتفالات رأس السنة الميلادية في إطار الاجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات العمومية.

وحسب ما عاين موقع “جديد24″، فإن مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية سطات وضعت في مداخل المدن، سدود قضائية ونقط للتّفتيش ولمراقبة مدى توفر السّائق على الوثائق اللازمة سواء قبل توقيت حظر التنقل أو بعده، واتخاذ كافة الإجراءات الضرورية القانونية المعمول بها في حالة خرق التدابير المفروضة.

وكثّفت مصالح الدرك الملكي مراقبتها لأيِّ وافدٍ على الجماعات الترابية التابعة لإقليم سطات، أو خارج منها خاصة أن البعض يحاول الهرب من الإجراءات الأمنية المشددة بالمدن إلى الضواحي للاحتفال برأس السنة الميلادية وهو ما تصدّت له مصالح الدرك الملكي بإقليم سطات بحزم وصرامة.

وموازاةً مع ذلك، وقفت مصالح الدرك الملكي  بسيدي حجاج ورأس العين والبروج على مدى احترام السائقين للإجراءات الاحترازية والوقائية، بدءً بارتداء الكمامات والتوفر على الوثائق اللازمة من أجل التنقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى