سلايدرقضايا وحوادثلا تنشر هنا

نصب وفوضى ومضاربات بمحطة الطرقية بوزان أمام أعين مصالح الأمنية

جديد24_وزان
في واقعة غريبة يجري النصب على المسافرين بمحطة وزان دون من يحرك ساكنا، وقد نتج عن ذلك استغراب واستياء كبيرين من طرف  مواطنين ومواطنات سواء الضحايا أو الذين عاينوا للظل.
 ففي صباح يوم الأحد 24 يناير الجاري محطة إستغلت بعض شركات النقل ظروف العطلة المدرسية لتنصب على عدد من المواطنين والمواطنات وتلاعبت بمصيرهم دون مراعاة توقف النقل مع الثامنة ليلا بأغلب الأقاليم مما يجعل المواطنين عرضة للاعتداء والتشرد في ظروف مناخية قاسية.
 وأمام هذا  الوضع إرتفاع في أثمنة بعض الخطوط مستغلين ظروف الحجر الصحي، ونظرا لهذا الوضع الذي يضرب القوانين في الصميم ونظرا لاتزامات المواطنين والمواطنات تقدم السيد (الحسين.أ)، باعتباره ضحية من الضحايا، بشكاية للضابطة القضائية لدى مصالح الأمينة بمحطة وزان وبعد تلكؤ وتباطئ عاينت الشرطة الخروقات وتحرت ما جاء على لسان المشتكي أمام شهادات المتضررين وللأسف لم تحرك  ساكنا بل حاولوا  الضغط على المشتكي أن يسلم ورقة سفره للشركة وأن ترجع له المبلغ المالي.. انسحت العناصر الأمينة أمام استغراب المواطنين والمواطنات بعدما زادت الطينة بلة، ولعل هذا ما زاد من تشجيع هذه الخروقات التي تساهم في تفشي هذه الظواهر المشينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى