تربية وتعليمسلايدر

تنصيب المدير الإقليمي للتربية الوطنية بمكناس

جديد24

أشرف محمد الزواق، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، يوم الأربعاء 20 يناير الجاري، على تنصيب وفاء شاكر المديرة الإقليمية الجديدة بإقليم مكناس، خلفا للمدير السابق عبد القادر حاديني.

ونوه مدير الأكاديمية، في كلمة بالمناسبة، بالمسؤولين على الثقة الموضوعة فيهما وكذا على الجهود التي بذلاها في منصبيهما السابقين.

وأشاد مدير الأكاديمية بخصال عبد القادر حاديني و قدراته الجيدة في التدبير الإداري والتربوي أثناء فترة تسييره للشأن التعليمي بإقليم مكناس، مشيراً إلى أن الوزارة جددت ثقتها فيه بتعيينه على رأس المديرية الإقليمية بالرباط.

وقدم المسؤول التربوي لمحة عن المسار المهني لوفاء شاكر، والمميزات والقدرات الإدارية والتربوية التي ميزت عملها مدة تسييرها للشأن التعليمي بإقليم صفرو، معبراً عن ثناءه في الجدية والتفاني الذي يميز العمل الجماعي لرؤساء مصالح وموظفي مديرية مكناس.

وحث على المزيد من التعاون مع المسؤولة الجديدة والاستمرار في المثابرة والانخراط الإيجابي في إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51 مما يمكن من المزيد من الارتقاء بالمنظومة التربوية ببلادنا.

ومن جهتهما، عبر عبد القادر حاديني وفاء شاكر عن شكرهما الخالص وتقديرهما الكبير لمدير أكاديمية ومساعديه وكافة طاقم الأكاديمية على روح التعاون والتنسيق في الأداء مما سيسهل العمل في مديرية مكناس لتحقيق الأهداف المسطرة، كما عبر رؤساء المصالح بأسمائهم الخاصة ونيابة عن كافة موظفين مديرية مكناس، مؤكدين عن تجندهم واستعدادهم الدائم للعمل والتنسيق المثمر لتحقيق تلك الأهداف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى