سلايدرقضايا وحوادثلا تنشر هنا

“جديد24” تَكشفُ التفاصيل الكاملة عن فاجعة فقء عين نادلة وانتحار حارس السيارات بمكناس

جديد24

ظهرت معطيات جديدة تتعلق بفاجعتي اقدام شاب على وضع حد لحياته بحي الإنارة جنوب مدينة مكناس ، وفقأ عين شابة بمنطقة ويسلان شرق مدينة مكناس يوم الأربعاء المنصرم .

ففيما نفت الشابة التي تعرضت لاعتداء جسدي عنيف تمثل في إصابتها على مستوى عينيها ارتباطها بأي علاقة بالشاب الذي عرضها للاعتداء ، أكدت والدة الهالك عكس ما ادعته الشابة اليتيمة الأبوين التي تعمل نادلة بإحدي المقاهي بويسلان ، حيث أفادت الأم المكلومة بفقدان ابنها الذي ينحدر من حي سيدي بابا بمكناس وكان يعمل قيد حياته حارسا للسيارات بويسلان ، أنه كان على علاقة وثيقة بالشابة، وكان يتردد عليها بالمسكن الذي اكترته مؤخرا بالحي ، وفوجئت بخبرانتحار بابنها بعد أن تناهى إلى علمها قبل ذلك تعرض الشابة لاعتداء جسدي دون أن يكون لها علم بعلاقة ابنها بما تعرضت له الشابة.

ويستفاد من شهادات إحدى الجارات أن الشاب الهالك حضر إلى حيث تقطن الشابة وهو في حالة هيجان ورشق بالحجارة النافذة الحديدية للشقة، قبل مغادرته المكان ، وأكدت الجارة أن الشاب كان بصدد البحث عن الشابة الحديثة السكن بالحي .

يشارإلى أن الشابة التي أصيبت على مستوى عينيها إصابة قوية أكدت مصادر طبية أنهما في حاجة ملحة لعملية جراحية دقيقة.

ففيما فتحت عناصرالشرطة القضائية بويسلان أبحاثها القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، تواصل الشابة مخاطبة قلوب المحسنين والمصالح الصحية التكفل بحالتها بعد إخضاعها للفحوصات والكشوفات بإحدى المستشفيات المختصة بفاس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى