السياسيةسلايدرلا تنشر هنا

عزيز أخنوش: المواطن المغربي يدرك حصيلة الأحرار في الحكومة ويعترف بها الخصوم

جديد24

قال رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن المواطن المغربي يدرك جيدا حصيلة مشاركة حزبه في الحكومة الحالية، ويعترف بها الحلفاء والخصوم على حد سواء.

وأضاف أخنوش، خلال أشغال المجلس الوطني للحزب، المنعقد اليوم السبت: “نحن اليوم، على مشارف نهاية ولاية حكومية وتشريعية، كان لحزبنا إسهام كبير في نجاحاتها، وبرهن فيها وزراؤنا ومنتخبونا على فعالية وحنكة مشهود بها من الحلفاء والخصوم على حد سواء”.

وتابع: “بالرغم من الاختلاف في الرؤى وفي المواقف التي تهم تدبير الشأن العام، والتي بلغت حد الخلاف أحيانا، فإننا من موقع المسؤولية، وكطرف في الأغلبية الحكومية، قد التزمنا بالبرنامج الحكومي”.

وأشار أن حزبه ساند رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في جميع المحطات والمواقف، كحزب وطني يستحضر في كل لحظة الثقة المولوية السامية ويضع مصلحة البلاد فوق كل اعتبار.

وزاد”هذه الظرفية الموسومة بالتحديات التي خلفتها جائحة كوفيد، وتداعياتها الاقتصادية والاجتماعية، تفرض علينا كحزب سياسي الاستعداد والجاهزية القصوى قصد الدفاع عن المكتسبات التي حققتها بلادنا على جميع المستويات، الدبلوماسية والحقوقية وعلى صعيد تقوية الممارسة الديمقراطية والإصلاحات الكبرى التي دشنها المغرب في كل المجالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى