سلايدرقضايا وحوادث

شكاية على “طاولة” عامل إقليم سطات ضد رئيس جماعة سيدي حجاج (وثيقة)

جديد24_سطات

وجه السيد بلقاسم الكور بن محمد بن الميلودي شكاية إلى عامل إقليم سطات السيد إبراهيم أبو زيد يتهم فيها رئيس جماعة سيدي حجاج بتسليم رخصة ادخال عداد كهربائي في ظروف غير قانونية.

وحسب الشكاية التي توصلت “جديد24” بنسخة منها، فإن مصالح جماعة سيدي حجاج التابعة ترابيا لإقليم سطات قامت بمنح رخصة ربط بعداد كهربائي بدوار أولاد مومن أولاد العياد بالجماعة سالفة الذكر. 

وأضافت شكاية ذاتها أن الرخصة منحت عن طريق التضليل والتلاعب لكون صاحبها طالب عداد الكهربائي تحت ذريعة تواجد بئر، بينما الارض التي تم وضع العداد بها هي أرض خالية من أي سكن أو بئر وأن المعني يقوم بجلب الماء على مسافة 300 متر حسب تعبيرها .

وأشارت أن الإستفادة من العداد الكهربائي فوق أرض عارية تمهيدا للبناء العشوائي سيعرض صاحب الشكاية إلى اضرار جسيمة لكونه يملك وحدة لتربية الدواجن، مطالبا من عامل إقليم سطات إيفاد لجنة إقليمية للوقوف على الخرق الذي ارتكبته المصالح التقنية للجماعة الترابية لإقليم سطات .

وأفادت مصادر حقوقية أنه يوجد في رفوف الجماعة عشرات المئات من الرخص التي تنتظر المصادقة إلا أن رئيس الجماعة الترابية سيدي حجاج سيستغلها في حملاته الإنتخابية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى