سلايدرقضايا وحوادث

نقابات الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب تكتسح إنتخابات قطاع السكنى والتعمير وتهنئ المصوتين لها

جديد24_متابعة

تقدمت نقابات الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بقطاع السكنى والتعمبير بالتهنئة والشكر لعموم الشغيلة على تجديد ثقتها في الاتحاد وتمكينه من الحصول على الثمثيلية النقابية بجميع مكونات وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة والمؤسسات والشركات التابعة لها.

وعلى إثر النتائج التي حصل عليها الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بكل قطاعات الوزارة والمؤسسات والشركات التابعة لها، ما مكن النقابات الأربع المنضوية تحت لوائه من الحصول على التمثيلية، توجه الاتحاد إلى جميع الموظفين والمستخدمين بالشكر والتقدير معاهدا الشغيلة على الاستمرار في الدفاع عن حقوقهم وتمثيلهم أحسن تمثيل.

وأشار بلاغ النقابات الأربع أنه “بعد اكتمال المسلسل الانتخابي الذي مر في ظروف لم تخلُ من بعض الممارسات غير المقبولة” أنه يعد الشغيلة بالمشاركة المسؤولة في الورش الحيوي المتعلق بمؤسسة الأعمال الاجتماعية اعتبارا لكون نقابتنا تتوفر على التمثيلية بجميع قطاعات الوزارة، ودعوة الوزارة إلى اعتماد المقاربة التشاركية بخصوص هذا الملف الحساس. وسكن الموظفين الذي يعرف توقفا شبه تام منذ سنوات.

وأضاف البلاغ أنه على وعده مع الشغيلة للمطالبة بالظروف الملائمة للعمل داخل مكونات الوزارة وفقا لمبادئ المردودية والشفافية وتكافؤ الفرص. والحرص داخل اللجن الثنائية المتساوية الأعضاء على العمل بكل مصداقية وموضوعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى