جديد24سلايدر

عمالة إقليم خريبكة والمديرية الإقليمية لقطاع التربية الوطنية تحتفيان بالمتفوقين برسم فوج 2021-2020

ترسيخا لثقافة الاستحقاق و تشجيع التميز، احتضن فضاء قاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم خريبكة عصر اليوم الجمعة 09 يوليوز 2021، حفل استقبال على شرف التلميذات و التلاميذ المتفوقين على صعيد المديرية الاقليمية بخريبكة في مختلف الأسلاك الدراسية برسم الموسم التربوي 2021-2020. وتجدر الإشارة أن الحفل من تنظيم عمالة إقليم خريبكة بشراكة مع المديرية الاقليمية .

وفي كلمة له بالمناسبة، ذكر السيد المدير الإقليمي بتطور نسبة النجاح بمديرية اقليم خريبكة، حيث ان نسبة النجاح بالباكلوريا ارتفعت ب 5.5 نقطة عن السنة الفارطة لتصل 55.67% بنسبة تميز بلغت 52% من ميزات حسن جدا وحسن ومستحسن.

بالنسبة للسنة الثالثة إعدادي احتلت المديرية المرتبة الأولى جهويا بنسبة نجاح 67.86% مع نسبة نجاح بالمسار الدولي 97%. وحققت المديرية نسبة نجاح 97% في الامتحان الإشهادي للسنة السادسة ابتدائي.

تم من خلال الحفل تتويج التلميذات و التلاميذ المتفوقين حيث تم توزيع حواسيب وشواهد تقديرية على الأوائل حسب المسالك ولوحات لمسية وشواهد تقديرية على الأوائل بالامتحانات الإشهادية للسلك الإعدادي والابتدائي وكذلك على التلاميذ في وضعية إعاقة وأطفال التربية غير النظامية.

عن مصلحة الشؤون القانونية و التواصل و الشراكة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى