السياسيةسلايدر

فيديو.. إنتخاب عادل بركات رئيساً جديداً لمجلس جهة بني ملال خنيفرة

جديد24_بني ملال

انتخب عادل بركات عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا جديدا لمجلس جهة بني ملال خنيفرة، بعد حصوله على 50 صوتا من أصل 56 (امتناع 6 مستشارين عن التصويت)، وذلك خلال جلسة عمومية احتضنها مقر الجهة بعد زوال اليوم الأثنين 20 شتنبر الجاري.

وعرفت الجلسة انتخاب نواب الرئيس الثمانية وكات المجلس ونائبه، حيث حاز إقليم بني ملال على 4 نواب، وإقليم خريبكة نائبا واحد، فيما كان نصيب إقليم أزيلال نائب واحد (بالإضافة إلى الرئيس)، وواحد لإقليم خنيفرة.

هذا وقد توزعت لائحة النواب حسب الترتيب على عبد الرحيم الشطبي (الحمامة/بني ملال) نائبا أولا، المهدي عثمون (السنبلة/خريبكة) نائبا ثانيا، نورالدين زوبدي (الوردة/الفقيه بنصالح) نائبا ثالثا، فيما حصلت لبنى هائل (الاستقلال/بني ملال) على منصب النائبة الرابعة، ورضوان ندير (الجرار/بني ملال) على منصب النائب الخامس، متبوعا ببناصر أوزوكاغ (السنبلة/خنيفرة) نائبا سادسا، وكذا بدر توامي (الأحرار/أزيلال) سابعا، فيما حصلت بديعة مقور (الوردة/بني ملال) على منصب النائبة الثامنة.

هذا وقد أسندت مهمة كاتب المجلس لنورالدين السبع عن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم أزيلال، ورقية اخنافور (الجرار/أزيلال) نائبة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى