سلايدرمجتمع

سطات.. جثة أربعيني تَستفرُ درك البروج

جديد24_سطات

استنفرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي البروج سرية سطات، يوم الأمس الثلاثاء عناصرها بعد إشعارها بالعثور على جثة شخص أربعيني بمنزل كان يقطنه في مدينة البروج التابعة لإقليم سطات، في ظروف شكلت موضوع بحث تمهيدي من طرف الضابطة القضائية ببني مسكين.

ووفقا لمصادر “جديد24″، فإن الهالك”ع،ع” المزداد سنة 1981 بالدار البيضاء، متزوج وأب لطفل واحد، كان يشتغل قيد حياته نظارتي بمدينة البروج، قبل العثور عليه اليوم جثة هامدة بمقر سكنه بحي الملالية باشوية البروج نواحي سطات.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالبروج وممثل السلطة المحلية بقيادة بني مسكين الشرقية، إلى مكان العثور على جثة الهالك، حيث قامت بمعاينتها، حسب الاختصاص، قبل توجيهها عبر سيارة نقل الأموات نحو مستودع حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، بإجراء تشريح طبي على جثة الهالك، مع أخذ عينات منها من قبل فرقة التشخيص القضائي، أو الشرطة العلمية والتقنية حسب الاختصاص الترابي، لاستثمار نتائج ذلك في مجريات البحث التمهيدي المفتوح لتحديد السبب الحقيقي للوفاة تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى