الرئيسية / Jadid24mobile / المنتخب المغربي للكرة الحديدية يتوج ببطولة إفريقيا ببوركينا فاصو

المنتخب المغربي للكرة الحديدية يتوج ببطولة إفريقيا ببوركينا فاصو

جديد24 

توج المنتخب الوطني المغربي للكرة الحديدية ببطولة افريقيا المنظمة بدولة بوركينا فاصو بعد فوزه في المقابلة النهائية على نظيره البوركينابي بحصة 13 مقابل 6 .

وقلب المنتخب المغربي تأخره بحصة 6 مقابل 3 إلى انتصار عريض بعد التعديل الذي أجراه بطل العالم السابق والإطار الوطني الحاج عبد اللطيف لعويجة على تشكيلة المنتخب المغربي ،المكون من الاعبين يوسف الصغير وعمر الصغير وحمزة خربوش وخالد بنار ،  ليتوج المنتخب المغربي باللقب الثاني على المستوى الافريقي على بعد أيام قليلة من بطولة العالم التي ستنظم بمدينة سانتا سوزانا بإسبانيا .

وأعرب خالد المنصوري رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية عن فرحة مكونات الكرة الحديدية بالمغرب بعد هذا التتويج حيث أكد في تصريح ل”جديد24″ أن “هذا اللقب نهديه للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، خاصة وأنه يصادف الاحتفالات الغالية بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة” ، وأضاف رئيس الجامعة خالد المنصوري أن ” التحضيرات لبطولة إفريقيا جاءت في ظروف صعبة نظرا لتزامنها مع بطولة العالم التي ستقام بداية من الأسبوع القادم بإسبانيا حيث يشارك المنتخب المغربي بفئات الكبار والسيدات والشبان “.

يشار إلى أن اللاعب عمر الصغير توج بوصافة بطولة إفريقيا في التسديد الدقيق خلف بطل إفريقيا والنيجر ، ليبصم المنتخب المغربي على مشاركة متميزة في انتظار بطولة العالم بإسبانيا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفل تتويج وتكريم في اختتام الدورة التاسعة لقافلة الابتسامة للجميع 2021 بخريبكة

صور : فيديو : 60 SHARES partager Tweet Follow us Share Share ...